logo
زيارة قطاع خدمة المجتمع والبيئة لمستشفي الأطفال جامعة عين شمس

نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت رعاية أ.د/حسين عيسي، رئيس الجامعة، وأ.د/عبد الوهاب عزت، نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع والبيئة، بالتعاون مع نشاط "عين شمس الخير" بكلية الآداب زيارة لمستشفي الأطفال بمستشفيات جامعة عين شمس، اليوم الأحد  2 أغسطس، وذلك في إطار حرص جامعة عين شمس علي قيامها بالدور الاجتماعي والمساهمة في تطوير المؤسسات المجتمعية.

 وذلك تحت إشراف الأستاذ/ سمير عبد الناصر، أمين الجامعة المساعد لشئون المجتمع والبيئة، والدكتور/ حاتم ربيع، منسق نشاط عين شمس الخير.

وقام شباب حملة "عين شمس الخير" بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع والبيئة بتوزيع الهدايا علي 170 طفل، وتنظيم حفل عرائس للترفيه عن الأطفال.

كما تبرع القطاع ببعض المستلزمات الطبية الضرورية لتطوير المستشفي وعلاج المرضى.

وقال د.أشرف شومان، نائب مدير مستشفى الأطفال بمستشفيات جامعة عين شمس، أن هذه الزيارة تعبر عن رغبة الجامعة ،أساتذة وموظفين، فى التعاون لسد إحتياجات المستشفى والمساهمة فى علاج المرضى، وأن  العمل المجتمعى النشط الغير روتيني، هو القادر على النهوض بالدولة.

ومن جانبه قال الأستاذ/ سمير عبد الناصر، أمين الجامعة المساعد لشئون المجتمع والبيئة، أن هذه الزيارة تعبر عن رغبة القطاع فى القيام بدوره تجاه المجتمع وتقديم الأنشطة المختلفة.

وقال د/ حاتم ربيع، منسق حملة "عين شمس الخير"، أن هذه الزيارة تعد الأولى لمستشفى الأطفال بمستشفيات جامعة عين شمس، وأستطاعت الزيارة تحقيق الهدف منها، فتم توزيع هدايا على 170 طفل وتلبية إحتياجاتهم الطبية.

وأضاف أنه تم الإتفاق مع مدير المستشفى للتنسيق لتوفير إحتياجات المستشفى والمسلتزمات الطبية اللأزمة، وتقديم المساعدات المادية والمعنوية الممكنة.