logo
الجامعة توافق على اعتماد اتفاقيات عدة مع جهات وجامعات مختلفة
أحاط أ.د. حسين عيسى المجلس علماً بضرورة تفعيل بنود بروتوكولات التعاون بين وزارة التعليم العالى وكلا من وزارتى القوى العاملة والهجرة ووزارة التضامن الاجتماعي.
جاء ذلك خلال جلسته مجلس الجامعة المنعقدة في شهر سبتمبر برئاسة أ.د. حسين عيسى رئيس الجامعة استعدادات الجامعة للعام الدراسى الجديد 2015/2016 .
كذلك ناقش المجلس عدداً من الموضوعات، وتمت الموافقة على اعتماد مجموعة من اتفاقيات التعاون الدولي بين الجامعة ومجموعة من المعاهد والجامعات الدولية والتى تضمنت اتفاقية تعاون بين الجامعة وجامعة فريد ديسن شيلر بألمانيا وجامعة كتانيا بإيطاليا ، بالاضافة الي مجموعة من الاتفاقيات بين بعض كليات الجامعة ومعاهد دولية والتى تمثلت في اتفاقية بين كلية الاداب ومعهد شيفاسونج بأندونيسيا ،واتفاقية بين كلية الهندسة والمعهد القومي للبحث العلمي بكندا ، واتفاقية بين قسم الرياضيات بكلية التربية ومعهد الرياضيات بكلية العلوم والتكنولوجيا جامعة ديبريسن بالمجر وكذلك اتفاقية تعاون بين كلية الصيدلة وجامعة الاسراء بالمملكة الأردنية الهاشمية .
أيضا وافق المجلس علي مشروع التعاون بين الجامعة والمكتب الاقليمي للغة الانجليزية بسفارة الولايات المتحدة الامريكية (هيئة ريلو ) والذي يهدف  لمعاونة الجامعة في القيام برسالتها سواء في تعليم الطلاب او تدريبهم في مجال البحوث وتوثيق الروابط الثقافية والعلمية مع الجامعات والهيئات العلمية على الصعيد العربي والعالمى و الارتقاء بالمهارات والمعارف الانجليزية اللازمة لممارسة تدريس اللغة الانجليزية