logo
افتتاح حملة خليك زي آدم بجامعة عين شمس

أفتتح المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة و أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، وبرئاسة اللواء محمد أيمن نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء مهندس طارق عبد العظيم رئيس حي الوايلي، وأ.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، والمشرف على فاعليات المشاركة حملة (خليك زي آدم) بجامعة عين شمس، حيث بدأت الإحتفالية بتحية العلم.

وفى كلمته رحّب أ.د عبد الوهاب عزت بالمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مشيراً إلى أن من ضمن أهداف الجامعة الخدمة المجتمعية التي تتم من خلال الطلبة والطالبات حيث يشارك بالحملة أكثر من 100 طالب وطالبة.

وأعرب المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة عن سعادته بوجوده في جامعة عين شمس، هذا الصرح العظيم الموجود بمحافظة القاهرة التي احتفلنا بمرور 1050 سنة على إنشائها، مؤكداً أن أفضل وسيلة للمحافظة على التاريخ هي الحفاظ على النظافة.

وعن حملة (خليك زي آدم) أشار سيادته إلى أن هذه المبادرة تمت من خلال شباب محافظة القاهرة بالاشتراك مع شباب مركز الجزيرة، وهذا هو أجمل ما في هذه الحملة أنها أتت من الشباب؛ مطالباً الجميع بأن يكونوا مثل ادم.