logo
نجوم كرة القدم يشهدون احتفالية نهائي بطولة كأس من أجل مصر

افتتح أ.د خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس فعاليات نهائي بطولة "كأس من أجل مصر " والتي تقام للمرة الثالثة على التوالي على ملاعب كلية التجارة ، وذلك بحضور الكابتن صلاح ريكو لاعب نادي الزمالك سابقاً ومصر المقاصة حاليًا والكابتن محمد الصباحي الحكم الدولي والكابتن أحمد سمير لاعب نادي الزمالك و طلائع الجيش.

وفي كلمته أكد أ.د. خالد قدري حرص قيادات الجامعة ودعمها لجميع الأنشطة الطلابية وهو ما يتماشى مع توجه الدولة في رعاية الموهبين في شتى المجالات، لافتاً إلى أن البطولة بدأت فعالياتها في الرابع و العشرين من نوفمبر برعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و أ.د. نظمي عبد الحميد  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف عام أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، واستمرت المباريات على مدار 5 أيام بمشاركة 64فريقاً و 448طالب ، حيث يضم كل فريق 7 لاعبين .

و أضاف أ.د. خالد قدري أن مثل هذه البطولات تسهم في إفراز طاقات الشباب وبث روح الحماس والمنافسة الشريفة .

وأشار أ.طارق أحمد مدير إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن هناك تنسيق كامل بين رعاية الشباب المركزية واتحاد الطلاب والأسر الطلابية المختلفة لتحقيق أكبر استفادة للطلاب من الأنشطة المختلفة وتوسيع قاعدة مشاركتهم فيها .

وعقب ذلك كرّم أ.د. خالد قدري الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وأهداهم ميداليات البطولة فضلاً عن حصولهم على جوائز مالية، بحضور محمد علام أخ أكبر لأسرة من أجل مصر المركزية، كما تم إهداء نجوم الكرة درع الأسرة تقديراً لدورهم في دعم الرياضة  المصرية وتشجيع المواهب الشبابية