news
تهنئة للأستاذ الدكتور محمد سلطان ابن علوم عين شمس والأستاذ بجامعة غرب ميتشجان

تتقدم كلية العلوم متمثلة بسعادة الأستاذ الدكتور/ محمد رجاء محمد السطوحي عميد الكلية
والسادة الوكلاء والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية 
بتقديم أسمي وأجمل التهاني  
للأستاذ الدكتور/ محمد سلطان ابن علوم عين شمس والأستاذ بجامعة غرب ميتشجان
للفوز بجائزة الكويت في مجال العلوم التطبيقية في دورتها ٤٢ للعلماء العرب ممن لهم اسهامات علمية وبحثية بارزة على المستوى العالمي مع أطيب الامنيات بدوام التوفيق والنجاح باذن الله تعالى.

من الجدير بالذكر أن أ.د. محمد سلطان له تعاون بحثي مع الدكتور كريم وجيه رئيس مجلس قسم الجيولوجيا كما أنه يستضيف أحد المدرسين المساعدين بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة عين شمس للدراسة والحصول على دكتوراه الفلسفة في العلوم بمعمله البحثي بجامعة غرب ميتشجان كما ان للعالم الجليل ا.د. محمد سلطان  تاريخ حافل فى البحث العلمى على مستوى مصر ودول الخليج وعمل العديد من الابحاث المميزة فى الاستشعار عن بعد والمياه الجوفية بمصر ودول الخليج خاصة منطقة الربع الخالى بالسعودية وله تعاون مثمر مع قسم الجيولوجيا منذ اكثر من 20 عاما مع الفريق البحثى والباحث الرئيسى ا.د. باهر القليوبى الاستاذ المتفرغ بالقسم كما تم من خلال المشروع البحثى اهداء سيارة جيب كبيرة لقسم الجيولوجيا كانت تستخدم فى المشروع البحثى والزيارات الحقلية.
مع أطيب الامنيات بدوام التوفيق والنجاح باذن الله تعالى للأستاذ الدكتور/ محمد سلطان ابن علوم عين شمس داعين الله عز وجل له بالسداد والتوفيق